رونالدينيو بعد زيارته لمصر: عاجز عن الكلام.. واحدة من أعظم عجائب عالمنا

رونالدينيو خلال زيارته لمصر
رونالدينيو خلال زيارته لمصر

علق الأسطورة البرازيلية رونالدينيو مجددا على زيارته الأخيرة لمصر خلال الأسبوع الجاري .

ونشر رونالدينيو صورا من زيارته لمصر على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك وتحديدا خلال تواجده بمنطقة الأهرامات  وعلق :"عاجز عن الكلام !!! مصر دائما رائعة .. واحدة من أعظم عجائب عالمنا ".

وكان الأسطورة البرازيلية رونالدينيو،قال إن النجم المصري محمد صلاح، يعد من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن كان يتمنى اللعب بجوار جناح ليفربول.

وأوضح رونالدينيو في مؤتمرا صحفيا خلال جولته السياحية في مصر، أن ليونيل ميسي ونيمار ومحمد صلاح ومبابي هم الأفضل في العالم في الوقت الحالي.

ووجه رونالدينيو رسالة إلى محمد صلاح بشأن مستقبله مع ليفربول، قائلا: "على صلاح أن يبحق عن السعادة وليس النادي لأنه إذا كان سعيدا فإنه سيقدم أفضل ما عنده.. ويجب أن يستمتع بالنادي الذي سيلعب له وأهم شيء في الحياة هو لعب كرة القدم لأنها المتعة الأكبر في حياتنا".

وأضاف رونالدينيو: "يجب على الشباب أن يحلموا بلعب الكرة، وأن اللعب يمنح السعادة لأصحابه ويجب أن يركز الشباب في أن يكونوا لاعبين مميزين".

وأكد رونالدينيو: "التواجد هنا منحني السعادة بالتألق في المونديال مع البرازيل ومنحتني الأفضلية في كرة القدم، لذلك دائما أحب زيارة مصر وزيارة الأهرامات وهي محببة لقلبي، وأحب الموسيقى بشكل قوى لأستمتع بوقتي خارج الملعب".

وكان نجم منتخب البرازيل رونالدينيو وصل إلي مطار القاهرة الدولي الإثنينالماضي  بعد تلبيه الدعوة من نادي "إيسترن كومباني" في إطار حملة ترويج للسياحة المصرية، وسط تواجد أمني كثيف، مع وجود وسائل إعلامية لتغطية لحظة وصوله.

وكان في إستقبال اللاعب فور وصوله وفد رياضي يتقدمه، كابتن أحمد حسن، ومحمد زيدان نجما الكرة المصرية، 

واصطحب زيدان والصقر النجم رونالدينيو من مطار القاهرة إلى أحد فنادق منطقة الإهرمات ، لإقامة حفل إستقبال للنجم الكرة البرازيلي في وجود كوكبة من نجوم الرياضة المصرية، والصحفيين الرياضيين . 

وشارك اللاعب العالمي اليوم الثلاثاء في جولة سياحية تتضمن منطقة الأهرامات. 

رونالدينيو: محمد صلاح من أفضل لاعبي العالم.. وأحب زيارة مصر دائما